12/16/2019

القوات الجوية تدعو الخريجين والخريجات للتقدم لشغل 61 وظيفة إدارية


أعلنت وزارة الدفاع، ممثلة بالقوات الجوية الملكية، فتح باب القبول للخريجين الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل 61 وظيفة إدارية.

ودعت الوزارة الراغبين في الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية)، للتقدم من خلال منظومة التوظيف "جدارة" على موقع وزارة الخدمة المدنية.

وبينت أن إجمالي عدد الوظائف المشمولة بهذا الإعلان (61) وظيفة شاغرة، منها (57) وظيفة للرجال، و(4) وظائف للإناث، لافتة إلى أن التقديم يبدأ من الساعة الثامنة صباح الأحد (1441/04/25هـ) وينتهي الساعة الرابعة مساء الخميس (1441/04/29هـ).

وأشارت إلى أن آلية التقديم من قبل المتقدمين، تتمثل في عدة خطوات أبرزها الدخول على "جدارة" والتأكد من صحة البيانات، وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته من قبل المختصين في وزارة الخدمة المدنية، وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية.

ولفتت إلى أنه سيتم استبعاد أي طلب غير مطابق في حال الترشيح، كذلك ضرورة تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك، ثم يتم الاختيار من بين الوظائف المعلنة وحفظ الطلب.

وأكدت أن الفئات المستهدفة هم: خريجو وخريجات الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها، خريجو وخريجات درجة البكالوريوس، وخريجو الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية، ودرجة الماجستير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق