7/03/2019

"أمانة جدة" تعلن عن 66 وظيفة إدارية وهندسية شاغرة للجنسين



أعلنت أمانة جدة اليوم الأربعاء، عن توفّر 66 فرصة عمل في 16 وظيفة إدارية وهندسية "مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام" للجنسين من المواطنين الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة.

واوضحت الأمانة أن التقديم متاح عبر منظومة التوظيف "جدارة" التابعة للخدمة المدنية، وذلك في 6 وظائف للمتقدمات: "كاتب، مصمم جرافيكس، محلل نظم، مطور برامج، مساعد إداري، أمين مكتبة".

فيما وفّرت 10 وظائف أخرى للرجال، وهي: "مساح، باحث عمليات موارد بشرية، مهندس كهربائي مساعد، مهندس مدني مساعد، مهندس ميكانيكي مساعد، مهندس تخطيط مساعد، مهندس تنسيق مساعد، مهندس حاسب آلي مساعد، مهندس زراعي مساعد، مهندس مساحة مساعد".

ويستهدف الإعلان خريجي وخريجات: المعاهد التخصصية، الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية، درجة البكالوريوس مع أولوية في الترشيح للتخصصات غير التربوية ومن ثم للتربوية، بشرط توفّر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة.

وأوضحت أمانة جدة أن الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية لمطابقة البيانات، وستتم دعوة أكثر من متقدم على كل وظيفة من المتقدمين الأعلى نقاطاً، حيث يتم استبعاد المرشحين حال اختلاف البيانات أو عدم اجتياز المقابلة الشخصية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق