5/14/2019

جامعة الطائف تعلن عن وظائف شاغرة في 78 تخصصًا.. واستقبال الطلبات يبدأ اليوم



أعلنت جامعة الطائف أمس (الإثنين)، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الأكاديمية المشغولة بمتعاقدين على مرتبة "أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد" بسعوديين من الجنسين في 78 تخصصًا.

وأوضحت الجامعة أن استقبال طلبات القبول سيبدأ على موقع الجامعة الإلكتروني (www.tu.edu.sa) اعتبارًا من اليوم (الثلاثاء)، ويستمر إلى الثلاثاء المقبل الموافق 16 من رمضان الجاري.

وبينت الجامعة أن شروط القبول: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، حاصلًا على درجة الدكتوراه أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو من جامعة معترف بها، والأفضلية لخريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، وأن يكون التخصص العام في المراحل الدراسية الثلاثة (البكالوريوس، الماجستير، الدكتوراه "أو ما يعادلها") متوافقًا.

كما اشترطت أن تكون جميع الشهادات في المراحل الثلاث قد حصل عليها المتقدم من طريق الانتظام الكلي للدراسة، وأن لا يقل المعدل في المراحل الثلاث عن جيد جدًا للجامعات التي تمنح تقديرًا، ويفضل أن يكون لدى المتقدم إنتاج علمي، وألا يتجاوز عمره 45 عامًا عند التقديم.

ونبهت جامعة الطائف إلى ضرورة التأكد من مطابقة التخصص في المؤهل العلمي لما هو معلن عنه، إذ سيتم استبعاد أي طلب لا يستوفي هذا الشرط، وأن أي متقدم لا يقوم بتعبئة نموذج طلب الالتحاق على موقع الجامعة يعتبر طلبه لاغيًا، كما سيستبعد أي طلب يتضمن معلومات غير صحيحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق