4/11/2019

استمرار تسليم "الفلل الجاهزة" في عدد من مشاريع "سكني" خلال شهر مارس



في 20 مشروعاً موزعة في 8 مناطق بالمملكة، سلّم برنامج "سكني" التابع لوزارة الإسكان الوحدات السكنية من نوع فلل للمستفيدين، خلال شهر مارس الماضي، حيث تتم إجراءات التسليم بعد استكمال المستفيدين لإجراءات الحجز وتوقيع العقد النهائي.

وفي منطقة الرياض، تم تسليم وحدات سكنية في 6 مشاريع وهي: إسكان رماح، ثادق، الزلفي، شقراء، العيينة، والأفلاج، وفي منطقة مكة المكرمة: القنفذة والخرمة، والمنطقة الشرقية بـ : محافظة الخبر والمبرز وإسكان الأحساء وإسكان حفر الباطن، إلى جانب التسليم في 5 مشاريع بمنطقة القصيم: إسكان رياض الخبراء، النبهانية، إسكان عنيزة، إسكان بريدة، وإسكان البدائع.


أمّا في منطقة جازان، فتشمل الوحدات: إسكان بيش، إسكان صامطه، وإسكان صبيا، وفي منطقة الحدود الشمالية: إسكان رفحا وإسكان عرعر، بالإضافة إلى إسكان حائل في منطقة حائل، وإسكان المخواة في منطقة الباحة ضمن 38 مشروعاً أعلنتها الوزارة تضم أكثر من 12 ألف فيلا سكنية بمساحة 500 متر مربع للفيلا الواحدة.

يُذكر أنَّ الوزارة أطلقت مطلع عام 2017 المرحلة الأولى من برنامج "سكني"، بتخصيص أكثر من 282 ألف خيار سكني وتمويلي، كما اختتمت 2018 المرحلة الثانية بتخصيص أكثر من 300 ألف خيار سكني وتمويلي متجاوزة بذلك الرقم المستهدف في أول العام، وهذا العام تم تخصيص 200 ألف خيار سكني للمواطنين المسجلين في قوائم وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق