3/21/2019

"ديوان المراقبة" يعتزم إطلاق "منصة وثيقة" لتمكين الجهات الحكومية من الاطلاع على الوثائق




كشف ديوان المراقبة العامة عن اعتزامه إطلاق "منصة وثيقة" لتكون مرجعا غنيا بالمعلومات والوثائق للجهات الحكومية المشمولة برقابته للاستفادة من محتوى نظام فهرسة الأحكام بالديوان.

وأوضح المتحدث الرسمي للديوان، سعيد بن سعد القحطاني، أنه رغبة من الديوان في إتاحة الفرصة لجميع الجهات المشمولة برقابته وتقديم الدعم وتعزيز سبل التعاون القائم بين الديوان وتلك الجهات، نشأت فكرة إنشاء "منصة وثيقة"، لتكون مرجعاً غنياً بالمعلومات والوثائق التي يحتاجها العاملون في الجهات الحكومية المشمولة بالرقابة، التي اعتمدها الديوان بعد موافقة المركز الوطني للوثائق والمحفوظات.

وأضاف أن رئيس الديوان الدكتور حسام بن عبدالمحسن العنقري وجّه بتشكيل فريق عمل دائم، يضم عدداً من المختصين لأغراض إطلاق "منصة وثيقة"، والتأكد من استيفاء الوثائق التي يتم بثها على المنصة في ضوء الضوابط المقررة لها، مع متابعة ما يستجد مستقبلاً واعتماد ما يُنشر منها على المنصة.

وبيّن القحطاني أنه سيتم تدشين المنصة يوم الإثنين الموافق الأول من أبريل 2019، 25 رجب 1440 هـ، برعاية رئيس الديوان وحضور عدد من المسؤولين بالديوان وممثلين من الجهات المشمولة بالرقابة، متمنياً أن تحقق المنصة الأهداف التي ينشدها الديوان، وأن تسهم في رفع كفاءة العمل الرقابي وجودته، وتعزيز التواصل بين الديوان والجهات المشمولة برقابته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق