2/04/2019

"التقاعد" تطلق استبيان لقياس كفاءة بوابة البيانات الإفرادية للمشتركين لمفوضي الجهات الحكومية



أطلقت المؤسسة العامة للتقاعد ممثلة بقطاع الشؤون التأمينية استبيان يهدف الى قياس مدى كفاءة الخدمة المقدمة للجهات الحكومية لرفع بيانات منسوبيهم الخاضعين لنظامي التقاعد المدني والعسكري عبر بوابة المؤسسة العامة للتقاعد الالكترونية.

وأوضح سعادة مساعد المحافظ للشؤون التأمينية الأستاذ/ سعود بن سليمان الجهني ان الاستبيان يسعى لقياس مدى تفاعل فريق العمل في المؤسسة مع مفوضي الجهات الحكومية، بهدف تطوير وتحسين الإجراءات، ورفع كفاءات الخدمات الإلكترونية، وإشراك مفوضي الجهات بهذا التطوير والتحسين، حيث تم إرسال الاستبيان عبر رسائل نصية لمفوضي الجهات الذي يبلغ عددها ما يزيد عن 500 جهة حكومية مدنية وعسكرية.

وتتضمن الاستبانة عدة محاور تشمل: المعوقات التي تواجه المفوض اثناء الدخول للبوابة الالكترونية للبيانات الإفرادية، والمشاكل الفنية التي تواجه المفوض عند استكمال إجراء رفع الملفات، ومستوى رضا المفوض عن بوابة البيانات الافرادية بشكل عام، وكذلك مستوى رضا المفوض عن سرعة تجاوب الإدارة مع المعوقات التي تواجهه أثناء التنفيذ، وغيرها من الاستفسارات التي تهدف لرفع كفاءة بوابة البيانات الإفرادية للمشتركين.

يشار إلى أن مبادرة إيجاد قاعدة بيانات للمشتركين هو أحد مبادرات "التقاعد" ضمن استراتيجيتها 2022 والتي تواكب برنامج التحول الوطني 2020م ورؤية المملكة 2030م. حيث قامت المؤسسة بتدشين بوابة إلكترونية تتيح لكافة الجهات الحكومية التسجيل ورفع بيانات منسوبيها بشكل شهري بخطوات سهلة ومبسطة دون الحاجة للوسائل التقليدية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق