2/23/2019

وزير الإسكان يُوجه ببدء تسليم الوحدات السكنية في مشروعي تلال أبها والخميس هذا العام‎



وجه وزير الإسكان ماجد الحقيل بضرورة تسليم الوحدات السكنية ضمن المشروعات السكنية تحت الإنشاء التي تنفذها الوزارة بالشراكة مع القطاع الخاص وفق الجداول الزمنية المحددة لها.

ودعا الوزير، خلال تفقده مشروعات الوزارة في منطقة عسير، المطورين العقاريين إلى ضرورة الاستماع للمواطنين، وتلبية رغباتهم فهم الشريك الرئيس للوزارة، حيث وقف على عمليات الإنشاء في مشروعي تلال أبها، وتلال الخميس، والالتزام بمراحل التنفيذ والخطط الزمنية المحددة لتسليم الوحدات للمستفيدين.

واطلع الحقيل خلال جولته على 26 مشروعاً لتطوير البنى التحتية في أراضي الوزارة، التي سيتم تسليمها للمواطنين، موزعة بمدن ومحافظات عسير، ويبلغ مجموع الأراضي السكنية التي توفرها هذه المشاريع أكثر من 32 ألف قطعة أرض، سيتم تسليمها للمواطنين مجاناً.

كما تفقد تطوير الأراضي في مشروع التعاون شمال مدينة أبها بمساحة تتجاوز 5 ملايين متر مربع، سيتم تسليمها للمواطنين، إضافة إلى أرض مخطط "عتود" الذي يُعد حالياً في مرحلة التطوير، وتبلغ مساحته نحو 730 ألف متر مربع.

ويقع مشروع "تلال أبها" شمال مدينة أبها في موقع استراتيجي متصل بطرق رئيسة، وهو قريب من مطار أبها، وجامعة الملك خالد، به 4 أحياء سكنية متكاملة الخدمات والمرافق، وبنماذج مناسبة لهوية المنطقة التراثية، ويضم 1198 فيلا سكنية متعددة التصاميم والنماذج، وتبدأ أسعارها من 577 ألف ريال.

أما مشروع إسكان "تلال الخميس" فيقع بمنطقة متميزة في محافظة خميس مشيط، ليكوّن مجمعاً سكنياً متكامل المرافق والخدمات، ويدمج تصميمه بين الطرازين العربي القديم والحديث، وبه 804 شقق سكنية، تبدأ أسعارها من 357 ألف ريال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق