1/29/2019

أمير حائل يدشن "مركز السعادة" بأمانة المنطقة



دشن أمير منطقة حائل، الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، مركز السعادة بأمانة المنطقة، والذي يهدف إلى تقديم خدمات نوعية ومطورة للعملاء.

جاء ذلك خلال زيارة الأمير عبدالعزيز الودية لأمانة المنطقة، والتي التقى خلالها مع أمين ومنسوبي أمانة المنطقة في مشتل الأمانة الواقع بحي الورود، وشكرهم على جهودهم في أعمالهم وتطويرهم النوعي للأمانة.

من جهته، قدّم أمين منطقة حائل رئيس مركز السعادة المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس ونائبه الأستاذ إبراهيم العتيق، شرحاً مبسطاً عن برنامج المركز، الذي هو عبارة عن مجموعة وحدات إدارية غايتها التميز في رضاء العملاء أو التواصل معهم لتحقيق تطوير الخدمة المقدمة لهم.

وأوضح أن المركز يستهدف تقديم خدمات نوعيه للعملاء للتأكد من رضاهم، حيث يؤدي أعماله من خلال ست وحدات أساسية هي: (وحدة خدمة المجتمع ووحدة خدمة العملاء ووحدة رضاء المستفيد ووحدة جودة خدمة العميل ووحدة الإبداع والتميز البلدي كذلك برنامج خدماتي).

في السياق ذاته، استطاعت الفتاة الهنوف سليمان هليل مديرة وحدة جودة خدمة العميل في مركز السعادة تسجيل نفسها كأول فتاة سعودية مختصة في رصد سعادة المواطنين وتحليل جودتها أثناء تقديم الخدمات البلدية.

وتُعد الهنوف أول عنصر نسائي ضمن فريق رجالي مكون من 11 رجلا بقيادة أمين منطقة حائل رئيسا لمركز السعادة وينوب عنه وكيل الأمانة لشؤون الخدمات.

ومهمة الهنوف التي تُعد الأولى من نوعها، هي تحليل جودة الخدمات المتاحة للمواطنين، خاصة في 10 خدمات رئيسية يندرج تحت كل منها 10 خدمات فرعية وهي: النظافة، الطرق، الحدائق، السيول والأمطار، المرافق، الإصحاح البيئي، الإنارة، المنظور البصري، التجهيز، صدى الخدمات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق