1/24/2019

"الصحة" تدعو 85 مواطناً للوظائف المشمولة على برامج التشغيل الذاتي



أعلنت وزارة الصحة،  عن دعوة 85 مواطنا ومواطنة من المتقدمين والمتقدمات على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية، والمعلن عنها في 11 نوفمبر 2018م على موقع وزارة الصحة الإلكتروني لمراجعة مديريات الشؤون الصحية بمختلف المناطق والمحافظات.

وحددت الوزارة في بيان لها موعد مراجعة المتقدمين ابتداءً من يوم الأحد الموافق 27 يناير 2019م وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 7 فبراير 2019م، وذلك لاستكمال إجراءات ترشحهم.

وطالبت المرشحين باصطحاب بعض الوثائق، منها، الهوية الوطنية (مع نسخة منها أو سجل الأسرة المضافة به المتقدمة)، وأصل وثيقة التخرج مع نسخة منها (موضحًا فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج)، مشيرة إلى أن الحاصلين على المؤهلات الخارجية (يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع إرفاق مفاتيح المعدل)، وشهادة الامتياز وبطاقة التسجيل المهني للوظائف الصحية سارية المفعول.

وأوضحت الوزارة أن المتقدمين والمتقدمات قد تمت مفاضلتهم، وتبين أحقيتهم في الترشح وفقًا لنقاط المؤهل والخبرات العملية، مؤكدة أن مَنْ لن يحضر لاستكمال إجراءاته خلال فترة الترشح سيعد ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق