11/06/2018

"سار" تبدأ غداً تسيير أولى رحلات القطار الليلي من الرياض إلى الجوف


أعلنت الشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار)، اليوم (الثلاثاء)، عن تسيير أولى رحلات قطاراتها الليلية من الرياض إلى محطة الجوف بدءاً من يوم غدٍ (الأربعاء).

وأوضحت الشركة أن إدراج محطة الجوف ضمن خيارات السفر بقطاراتها يأتي بعد استكمال كافة مراحل التشغيل والاطمئنان على الجاهزية التامة لذلك، لتضاف كوجهة خامسة وجديدة على خط الركاب في مشروع قطار الشمال.

وأبانت في بيان لها أن المسافرين سيتمكنون من التنقّل عبر القطارات الليلية التي تحوي مقصورات خاصة للنوم، بدءاً من يوم غدٍ (الأربعاء) بين الرياض والجوف ذهابا وإياباً، مروراً بمحطتي حائل والقصيم، كما سيتيح تدشين الرحلات من الرياض للجوف يومي الأربعاء والسبت خياراً جديداً للعملاء في وقت الرحلات للتنقل بين المحطات عملاء الشركة بمناطق الرياض والقصيم وحائل.

ولفتت الشركة إلى أنه بإمكان الراغبين في السفر عبر قطاراتها، سواء النهارية أو الليلية المخصصة للمسافات الطويلة، حجز تذاكر السفر للوجهات المتاحة، من خلال الموقع الإلكتروني للشركة أو عبر التطبيق، أو من خلال مركز خدمة العملاء بالإضافة إلى مكاتب مبيعات التذاكر المتاحة في محطات الركاب في كل من الرياض، المجمعة، القصيم، حائل، الجوف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق