11/14/2018

ولي العهد يلتقي عدداً من أسر شهداء الواجب.. ويستقبل أعضاء اتحاد القدم ولاعبي منتخب الشباب



التقى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في مقر الديوان الملكي أمس (الثلاثاء)، عدداً من أسر شهداء الواجب؛ حيث نقل لهم تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وعبّر عن اعتزاز القيادة بما قدمه هؤلاء الشهداء دفاعاً عن الدين والوطن، في حضور عدد من الوزراء والمسؤولين.

وأشار ولي العهد في حديثه لأسر الشهداء إلى أن هناك العديد من الأسر لم يتمكن من رؤيتهم في هذا اللقاء، لكنه أكد أنه يتم العمل على الالتقاء بهم في قادم الأيام، مبيناً أنه تم تخصيص جهات معينة تعنى بأسر شهداء الواجب أينما كانوا وأينما كانت مواقعهم.

من جانبهم، أعرب أسر الشهداء عن سعادتهم بلقاء الأمير محمد بن سلمان وما تفضّل به من مشاعر صادقة، واصفين اللقاء بالفرصة السانحة التي أتاحها لهم ولي العهد للتعبير عن شكرهم لما يحظون به من رعاية كريمة وعناية من القيادة.

في سياق آخر، استقبل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في قصر اليمامة يوم أمس رئيس وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم، ولاعبي المنتخب السعودي للشباب بمناسبة تتويجهم ببطولة آسيا للشباب والتأهل لنهائيات كأس العالم 2019 في الهند، بحضور نائب رئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي.

وهنأ ولي العهد المسؤولين واللاعبين على ظهورهم المشرف وتحقيق كأس آسيا للشباب، مؤكداً أهمية الاستمرار في بذل المزيد من الجهد؛ لرفع اسم المملكة عالياً خلال مشاركتهم القادمة في كأس العالم، وقام بتكريمهم بمناسبة هذا الإنجاز.