10/28/2018

إصدار 15 رخصة لبيع وتسويق أكثر من 18 ألف وحدة سكنية داخل وخارج المملكة




أصدرت لجنة البيع على الخارطة "وافي" 15 رخصة بيع وتسويق داخلي وخارجي على الخارطة لعدد من الشركات العقارية، لبيع 18.6 ألف وحدة سكنية في كل من الرياض، والطائف، وجدة، والمنطقة الشرقية، وخارج المملكة.

وأوضحت اللجنة في بيان لها أن الوحدات السكنية تتكون من شقق، وفلل، وتاون هاوس، ومحلات تجارية، كما منحت تراخيص لخمسة مشاريع خارج المملكة.

وقالت إنه تمت الموافقة على منح 5 رخص بيع على الخارطة الأولى لمشروع "شمس الديار" في مدينة الرياض بواقع 503 وحدات سكنية، ورخصة أخرى لبيع 4775 فيلا في مشروع "مدينة الورود" بمحافظة الطائف، ورخصة لمشروع "مد" لبيع 728 فيلا في مدينة الدمام.

وأبانت أن الرخصة الرابعة تم منحها لمشروع "رابية الشرق" في مدينة الرياض الذي يوفر 1093 وحدة سكنية متنوعة، والرخصة الخامسة لمشروع "إطلالة البحر" في مدينة الخبر الذي يضم 860 فيلا.

كما أصدرت اللجنة 5 رخص لتسويق عقارات داخلية للبيع على الخارطة في كل من الهفوف، وجدة، والدمام، والرياض، لتوفير أكثر من 9 آلاف وحدة متنوعة.

فيما تمت الموافقة على إصدار 5 رخص أخرى لتسويق وبيع عقارات خارجية على الخارطة لمشروع "ألاسيا" بقبرص، ومشروعات "سنرايز بي" و"جراندي" و"ميبل" و"ذي جراندي" في دبي.